3-4, Jeongja-ro 145beon-gil, Jang-an-gu Suwon-si,Gyeonggi-do,16337
+82 070-4458-2042
+82 031-271-9093

لاعب القمامة في روليت

مشغل سلة المهملات

لاعب القمامة في لعبة الروليت جالس ، لكنه ينهض مع كل ضربة ويوزع رموزه المميزة على اللوحة ، ثلاثة أو أربعة أونلاين ، ثم ربما يراهن على اثنين من الخيول ثم في اللحظة الأخيرة ، بينما كان لاعب القمار تعلن عن امتلاك مجموعة من الرقائق على اللون الأسود. عمليا مرح.

يقوم لاعب سلة المهملات بكل هذا دون حتى أن يلاحظ الاضطراب الذي يسببه للآخرين ، علاوة على ذلك ، فإن هذا العميل معرض لخطر التحدي من قبل لاعب ، بحسن نية أو بسوء ، من قبل لاعب آخر ، وفي كثير من الأحيان ، ليس حتى في شروط للدفاع عن نفسه لأنه هو نفسه لا يتذكر كل رهاناته.

ولكن مع نوع لعبته ، تمكن من انتزاع الكثير من الصعاب ، وفي الواقع ، فاز بكل ضربة تقريبًا ويقدم نصائح في كل لحظة. ومع ذلك ، فإن رموزه المميزة ، أبعد ما تكون عن الزيادة ، تنخفض أكثر وأكثر وفي لحظة معينة کازینو آنلاین فارسی، تضع يده على المحفظة وتغيير حزمة أخرى من €. نحثه على الامتناع عن اللعب ، تقوض لعبته في البداية ، تسدد ضربة خاسرة ربح عشرين طلقة وون. لذلك فقد حكم عليه بالخسارة.

مشغل الروليت البديهي

اللاعب الحدسي النوع الحدسي هو اللاعب الذي يتجول في الكازينو مثل الروح في الألم ، ولا يمكنه مقاومة دعوة القبطان ، والسادة ، والأشخاص المتقاعدين.

يلعب اللاعب الحدسي بشكل عشوائي ولا توجد رهانات منطقية لمراهناته لأنها ليست متناسبة مع بعضها البعض وبالتالي فإن الضربات التي ربحها ، وأحيانًا بأعداد أكبر من تلك المفقودة ، قد لا تكون كافية لتغطية عجزه.

لا يؤمن اللاعب الحدسي بالأنظمة ، ولكن فقط بمعناه السادس ، وهو نوع من الاستبصار ، والقوة الإلهية ، لذلك سيعتمد كل شيء على مؤخرته.

الآن نسأل اللاعب الحدسي عما إذا كان لاعب كازينو عاديًا أو إذا كان زائرًا عرضيًا. لأنه إذا أجاب على السؤال الأول بالإيجاب ، فنحن نحثه على التوقف عن اللعب ، في نهاية المطاف ، ستنتهي رهاناته بالتوازن بما يتناسب مع إمكانياته الاقتصادية.

ولكن إذا كان لاعبًا عرضيًا ، على الرغم من أننا لا نشاركه أسلوبه ، فلا يمكننا إلقاء اللوم عليه ، فاللاعبون من نوعه هم الأكثر خوفًا من قبل مديري الكازينوهات ، لأنه غالبًا ما يحدث أن تكافح الروليت هذا النوع من اللاعبين ، من سلسلة الضرب والركض.

لاعب

النوع الأنيق هو اللاعب الجالس ، مسلحًا بالورق ، وأحيانًا بأقلام رصاص من ألوان وممحاة مختلفة.

يدعي لاعب الروليت الأنيق أنه مسؤول النظام ونود أن نتصافح ، ولكن أولاً وقبل كل شيء ، تأكد.

يقول العديد من اللاعبين الأنيقين ويؤمنون بأنهم لاعبون للأنظمة فقط لأنهم يلعبون نظامًا أو نظامين يدرسهم بعض الأصدقاء أو يتم تعلمهم هنا وهناك على بعض صفحات الإنترنت ذات الأصل المريب.

إذا كان الأمر كذلك ، على الرغم من قلمه وورقته ، فإننا نحثه أيضًا على التوقف عن اللعب. نريد فقط إعادة التأكيد على المفهوم الأساسي بأنه لا يمكن تجربة لعبة بدون معرفتها جيدًا.

من يظن أنهم سيلعبون لعبة الداما ، البسكولا ، القمار ، سكوبون ، دون معرفة اللعبة؟

ولماذا ، إذن ، تريد أن يكون هذا الادعاء صحيحًا في عجلة الروليت ، حيث من الواضح أنك تبدأ في وضع غير موات وحيث يتم حل التجارب في التضحيات المالية. أن تصبح خبيرًا في لعبة الروليت ليس سهلاً بأي حال من الأحوال. القاعدة الأولى ، تعرف على جميع قواعد اللعبة. القاعدة الثانية ، تدرب قدر الإمكان. القاعدة الثالثة والأخيرة ، كن على علم دائمًا بأننا نلعب ضد خصم أقوى منا.

Leave a reply